نظرة عامة

 

يتم تشغيل هذا الموقع من قبل مؤسسة كهف الألوان التجارية. تشير المصطلحات "نحن" و "لنا" في جميع أنحاء الموقع إلى موقع كهف الألوان. تقدم كهف الألوان هذا الموقع، بما في ذلك جميع المعلومات والأدوات والخدمات المتاحة من قبل هذا الموقع للعميل، المستخدم ، أو الزائر مشروط بقبوله لجميع الشروط، السياسات والإشعارات الواردة هنا.

 

من خلال زيارة موقعنا و/أو شراء شيء منه، فإنك تشترك في "الخدمة" الخاصة بنا وتوافق على الالتزام بالشروط والأحكام التالية ("شروط الخدمة" ، "الشروط") ، بما في ذلك الشروط والأحكام الإضافية المشار إليه هنا و/أو المتاح من خلال الارتباط التشعبي لسياسات الأخرى. تنطبق شروط الخدمة هذه على جميع مستخدمي الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المستخدمين الذين هم: متصفحين، والبائعين، والعملاء، والتجار، و/ أوالمساهمين في المحتوى.

 

يرجى قراءة شروط الخدمة هذه بعناية قبل الدخول إلى موقعنا أو استخدامه. عن طريق الوصول إلى أو استخدام أي جزء من الموقع، فإنك توافق على الالتزام بشروط الخدمة هذه. إذا كنت لا توافق على جميع شروط وأحكام هذه الاتفاقية، فلا يجوز لك الوصول إلى الموقع أو استخدام أي من الخدمات.

 

كما تخضع أي ميزات أو أدوات جديدة تضاف إلى المتجر الحالي لشروط الخدمة. يمكنك مراجعة أحدث إصدار من شروط الخدمة في أي وقت في هذه الصفحة. نحن نحتفظ بالحق في تحديث أو تغيير أو استبدال أي جزء من شروط الخدمة هذه عن طريق نشر تحديثات و/أو تغييرات على موقعنا. تقع على عاتقك مسؤولية التحقق من هذه الصفحة بشكل دوري لمعرفة أي تغيير. استمرار استخدامك أو الوصول إلى الموقع بعد نشر أي تغييرات يشكل قبولا لتلك التغييرات.

 

البند الأول - شروط المتجر

 

بالموافقة على شروط الخدمة هذه، فإنك تقر بأن عمرك لا يقل عن سن الرشد في مكان إقامتك أو السن المحدد من قبل السلطات للموافقة على أستخدام أي من منتجاتنا.

لا يجوز لك استخدام منتجاتنا لأي غرض غير قانوني أو غير مصرح به ولا يجوز لك، في استخدام الخدمة، انتهاك أي قوانين في نطاق مكان إقامتك (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر قوانين حقوق النشر).

يجب عدم نقل أي فيروسات أو أي مادة ذات طبيعة مضرة. يؤدي أي خرق أو انتهاك لأي من البنود إلى الإنهاء الفوري لوصولك إلى الموقع.

 

البند الثاني - الشروط العامة

 

نحن نحتفظ بالحق في رفض الخدمة لأي شخص لأي سبب في أي وقت.

أنت تدرك أن المحتوى الخاص بك (وليس بما في ذلك معلومات بطاقة الائتمان) قد يتم نقله بدون تشفير ويتضمن (أ) عمليات نقل عبر شبكات مختلفة؛ و (ب) تغييرات على الامتثال والتكيف مع المتطلبات الفنية لتوصيل الشبكات أو الأجهزة. يتم دائمًا تشفير معلومات بطاقة الائتمان أثناء النقل عبر الشبكات.

أنت توافق على عدم إعادة إنتاج أو تكرار أو نسخ أو بيع أو إعادة بيع أو استغلال أي جزء من الخدمة أو استخدام الخدمة أو الوصول إلى الخدمة أو أي جهة اتصال على الموقع الإلكتروني التي يتم توفير الخدمة من خلالها دون إذن كتابي صريح من جانبنا .

يتم تضمين العناوين المستخدمة للبنود في هذه الاتفاقية للدلالة فقط ولن تحد أو تؤثر أو تفصل هذه الشروط بأي شكل آخر.

 

البند الثالث - دقة واكتمال وتوقيت المعلومات

 

نحن لسنا مسؤولين إذا كانت المعلومات المتوفرة على هذا الموقع غير دقيقة أو كاملة أو حديثة. يتم توفير المواد المعلوماتية للأوصاف الموجودة على هذا الموقع للحصول على معلومات عامة فقط، ولا ينبغي الاعتماد عليها أو استخدامها كأساس وحيد لاتخاذ القرارات دون استشارة مصادر المعلومات الأساسية.

قد يحتوي هذا الموقع على معلومات تاريخية معينة. المعلومات التاريخية، بطبيعة الحال، ليست حديثة ويتم توفيرها للرجوع اليها فقط. نحن نحتفظ بالحق في تعديل محتويات هذا الموقع في أي وقت، لكننا لسنا ملزمين بتحديث أي معلومات على موقعنا. أنت توافق على مسؤوليتك لمراقبة التغييرات على موقعنا.

 

البند الرابع - تعديلات على الخدمة والأسعار

 

نسعى دائما لتقديم افضل الاسعار وغالبا ما تتغير الاسعار في الموقع نحو الانخفاض لذا فإن اسعار منتجاتنا قابلة للتغيير دون إشعار مسبق.

يتم الاعلان في بعض الفترات عن قسيمة تخفيض (كود خصم او كوبون) هذه القسائم سارية فقط على الاسعار الاصلية للمنتجات وفق سياسات الموقع وهي غير سارية على المنتجات المخفضة او اثناء العروض.

نحن نحتفظ بالحق في أي وقت بتعديل أو إيقاف الخدمات (أو أي جزء أو محتوى منها) دون سابق إنذار في أي وقت.

 

البند الخامس - المنتجات أو الخدمات (إن وجدت)

 

قد تتوفر بعض المنتجات أو الخدمات حصريًا عبر الإنترنت من خلال موقع الويب. قد يكون لهذه المنتجات أو الخدمات كميات محدودة وتخضع لشروط الارجاع او الاستبدال فقط وفقًا لسياسة الإرجاع الخاصة بنا.

لقد بذلنا كل جهد ممكن لعرض ألوان وصور منتجاتنا بدقة فائقة قدر الإمكان في المتجر. لا يمكننا ضمان أن شاشة جهاز الكمبيوتر/الهاتف الخاص تقوم بنقل الصور بالدقة المطلوبة.

نحن نحتفظ بالحق ، ولكننا غير ملزمين ، بالحد من مبيعات منتجاتنا أو خدماتنا لأي شخص أو أي جهة. يجوز لنا ممارسة هذا الحق على أساس كل حالة على حدة. نحن نحتفظ بالحق في الحد من كميات أي منتجات أو خدمات نقدمها. تخضع جميع أوصاف المنتجات أو أسعار المنتجات للتغيير في أي وقت دون إشعار، وفقًا لتقديرنا الخاص. نحن نحتفظ بالحق في التوقف عن تقديم أي منتج في أي وقت. يعتبر أي عرض لأي منتج أو خدمة يتم تقديمه على هذا الموقع لاغياً إذا كان محظوراً من قبل الجهات المختصة.

 

البند السادس - دقة الفواتير ومعلومات الحساب

 

نحن نحتفظ بالحق في رفض أي طلب تضعه معنا. يجوز لنا، حسب تقديرنا وحدنا، تحديد أو إلغاء الكميات المشتراة لكل شخص أو لكل طلب. قد تتضمن هذه القيود الطلبات المقدمة من قبل أو تحت نفس حساب العميل، و/أو نفس بطاقة الائتمان، و/أو الطلبات التي تستخدم نفس الفوترة و/أوعنوان الشحن. في حالة إجراء تغيير على طلب أو إلغاؤه، قد نحاول إعلامك عن طريق الاتصال بالبريد الإلكتروني و/أو عنوان إرسال الفواتير و/أو رقم الهاتف المقدم في وقت إجراء الطلب.

 

أنت توافق على تقديم معلومات الشراء والحساب الحالية والكاملة والدقيقة لجميع المشتريات التي تتم في متجرنا. أنت توافق على تحديث حسابك ومعلومات أخرى على الفور في حال تغيرها، بما في ذلك عنوان بريدك الإلكتروني وأرقام بطاقات الائتمان وتواريخ انتهاء الصلاحية، حتى نتمكن من إكمال معاملاتك والاتصال بك حسب الحاجة.

 

البند السابع - منتجات من قبل طرف ثالث

 

قد نوفر لك إمكانية الوصول إلى أدوات/منتجات من جهات خارجية (منتجات تعرض على الموقع من خلال طرف ثالث).

أنت تقر وتوافق على أننا نوفر الوصول إلى هذه الأدوات "كما هي" و "كما هي متوفرة" دون أي ضمانات أو إقرارات أو شروط من أي نوع وبدون أي موافقة. لن نتحمل أي مسؤولية من أي نوع تنشأ عن أو تتعلق باستخدامك لأدوات موفرة خاصة بطرف ثالث.

إن أي استخدام من جانبكم لهذه الأدوات/المنتجات التي يتم تقديمها من خلال الموقع يكون على مسؤوليتك الخاصة وحسب تقديرك وعليك أن تتأكد من أنك على دراية بالمصطلحات التي يتم توفيرها من قبل موفر (أطراف) الطرف الثالث المعني والموافقة عليها.

قد نقوم أيضًا ، في المستقبل ، بتقديم خدمات و/أو ميزات جديدة من خلال الموقع (بما في ذلك، إصدار أدوات وموارد جديدة). هذه الميزات و/أو الخدمات الجديدة تخضع أيضًا لشروط الخدمة هذه.

 

البند الثامن - روابط الطرف الثالث

 

قد تشتمل بعض المحتويات والمنتجات والخدمات المتاحة عبر خدمتنا على مواد من أطراف ثالثة.

نحن نسعى كل جهدنا ونعمل من أجل راحة العميل لذلك لن نقوم بإضافة ما قد يوقع الضرر/الاحتيال على العميل.

قد توجهك روابط الجهات الخارجية على هذا الموقع إلى مواقع ويب تابعة لجهات خارجية غير تابعة لنا. نحن لسنا مسؤولين عن فحص أو تقييم المحتوى أو الدقة التي تمتاز بها هذه الروابط الخارجية، ونحن لا نضمن ولن نتحمل أي مسؤولية عن أي مواد أو مواقع ويب خاصة بطرف ثالث، أو عن أي مواد أو منتجات أو خدمات أخرى من أطراف ثالثة.

نحن لسنا مسئولين عن أي ضرر أو أضرار تتعلق بشراء أو استخدام السلع أو الخدمات أو الموارد أو المحتوى أو أي معاملات أخرى تتم فيما يتعلق بأي مواقع طرف ثالث. يرجى مراجعة سياسات وممارسات الطرف الثالث بعناية والتأكد من فهمك لها قبل الانخراط في أي معاملة. يجب توجيه الشكاوى أو المطالبات أو الاهتمامات أو الأسئلة المتعلقة بمنتجات الطرف الثالث إلى الجهة الخارجية نفسها.

 

البند التاسع - تعليقات المستخدم وردود الفعل والمدخلات الاخرى من قبل العميل

 

إذا أرسلت ، بناءً على طلبنا، بعض الإرسالات المحددة (على سبيل المثال، مشاركة في المسابقات) أو بدون طلب منا، فأنت قد ترسل أفكارًا أو اقتراحات أو مقترحات أو خططًا أو مواد أخرى إبداعية ، سواء عبر الإنترنت أو بالبريد الإلكتروني أو البريد العادي أو غير ذلك (مثل المشاركة في ، "التعليقات") ، فإنك توافق على أنه يجوز لنا ، في أي وقت ، و من دون قيود ، تعديل أو نسخ أو نشر أو توزيع أو ترجمة أو استخدام أي تعليقات ترسلها إلينا بأي وسيله. وفي حينه نكون نحن غير ملزمين (1) بالحفاظ على أي تعليقات سرية؛ (2) دفع تعويض عن أي تعليقات؛ أو (3) الرد على أي تعليقات.

يجوز لنا، لكننا غير ملزمين بمراقبة أو تعديل أو إزالة المحتوى الذي نحدده وفقًا لتقديرنا الخاص، بأنه غير قانوني أو مسيء أو مهدد أو تشهيري أو منافي للأخلاق أو غير ذلك من الاعتراضات أو ينتهك حقوق الملكية الفكرية لأي طرف أو شروط الخدمة هذه .

أنت توافق على أن تعليقاتك لن تنتهك أي حق لأي طرف ثالث، بما في ذلك حقوق الطبع والنشر والعلامة التجارية والخصوصية والشخصية أو غيرها من الحقوق الشخصية. أنت توافق أيضًا على أن تعليقاتك لن تحتوي على مواد تشهيرية أو غير قانونية أو مسيئة أو فاضحة، أو تحتوي على أي فيروس كمبيوتر أو برامج ضارة أخرى يمكن أن تؤثر بأي شكل من الأشكال في تشغيل الخدمة أو أي موقع إلكتروني ذو صلة. لا يجوز لك استخدام عنوان بريد إلكتروني كاذب، أو التظاهر بأنك شخص آخر غيرك، أو تضليلنا بطريقة أخرى أو أطراف ثالثة فيما يتعلق بمصدر أي تعليقات. أنت وحدك المسؤول عن أي تعليقات تقوم بها ودقتها. نحن لا نتحمل أي مسؤولية ولا نتحمل أي مسؤولية عن أي تعليقات نشرتها أنت أو أي طرف ثالث.

 

البند العاشر - المعلومات الشخصية

 

يخضع تقديم معلوماتك الشخصية من خلال المتجر لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. لمزيد من المعلومات عليك بالإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

 

البند الحادي عشر - الأخطاء ، عدم الدقة والمغالطات

 

من حين لآخر قد تكون هناك معلومات على موقعنا أو في الخدمة التي تحتوي على أخطاء مطبعية أو عدم دقة أو إغفال قد تتعلق بأوصاف المنتج، والتسعير، والعروض، ورسوم شحن المنتجات، وأوقات الترانزيت والتوفر. نحتفظ بالحق في تصحيح أي أخطاء أو عدم دقة أو سهو، ولتغيير أو تحديث المعلومات أو إلغاء الطلبات إذا كانت أي معلومات في الخدمة أو على أي موقع إلكتروني ذي صلة غير دقيقة في أي وقت دون إشعار مسبق (بما في ذلك بعد تقديم طلبك) .

 

البند الثاني عشر - الاستخدامات المحظورة

 

بالإضافة إلى المحظورات الأخرى المنصوص عليها في شروط الخدمة، يُحظر عليك استخدام الموقع أو محتواه: (أ) لأي غرض غير قانوني؛ (ب) لدفع الآخرين للقيام بأية أعمال غير قانونية أو المشاركة فيها؛ (ج) انتهاك أي لوائح أو قوانين محلية أو دولية؛ (د) التعدي على حقوق الملكية الفكرية أو النشر للآخرين أو انتهاكها؛ (ه) التحرش أو الإساءة أو الإهانة أو الأذى أو التشهير أو الاستهانة أو الترهيب أو التمييز على أساس نوع الجنس أو الدين أو العرق أو السن أو الأصل القومي أو الإعاقة؛ (و) تقديم معلومات كاذبة أو مضللة؛ (ز) تحميل أو نقل الفيروسات أو أي نوع آخر من الشفرات الضارة التي يمكن استخدامها بأي طريقة تؤثر على وظيفة أو تشغيل الخدمة أو أي موقع إلكتروني ذي صلة أو مواقع ويب أخرى أو الإنترنت؛ (ح) جمع أو تعقب المعلومات الشخصية للآخرين؛ (ط) إرسال الرسائل الغير مرغوب فيها؛ (ي) لأي غرض بذيء أو غير أخلاقي؛ أو (ك) للتدخل أو التحايل على ميزات الأمان الخاصة بالخدمة أو أي موقع ويب ذي صلة أو مواقع ويب أخرى على الإنترنت. نحن نحتفظ بالحق في إنهاء استخدامك للخدمة أو أي موقع إلكتروني ذي صلة لانتهاك أي من الاستخدامات المحظورة.

 

البند الثالث عشر - إخلاء المسؤولية (تحديد المسؤولية)

 

نحن لا نضمن أو نعلن أن استخدامك لخدمتنا سوف يكون دون انقطاع أو في الوقت المناسب أو آمن أو خالي من الأخطاء.

نحن لا نضمن أن النتائج التي يمكن الحصول عليها من استخدام الخدمة ستكون دقيقة أو موثوقة.

أنت توافق على أنه يجوز لنا من وقت لآخر إزالة الخدمة لفترات زمنية غير محددة أو إلغاء الخدمة في أي وقت، دون إشعارك.

أنت توافق صراحة على أن استخدامك للخدمة أو عدم قدرتك على استخدامها هو على مسؤوليتك وحدك. الخدمة وجميع المنتجات والخدمات التي يتم تقديمها لك من خلال الموقع (باستثناء ما هو مذكور صراحة من قبلنا) المقدمة "كما هي" و "كما هي متوفرة" للاستخدام الخاص بك، دون أي تمثيل أو ضمانات أو شروط من أي نوع، سواء صريحة أو ضمنيًا، بما في ذلك جميع الضمانات الضمنية أو شروط الرواج، والجودة التجارية.

 

البند الرابع عشر - التعويض

 

أنت توافق على تعويض مؤسسة كهف الألوان، والشركات التابعة، والشركاء، والمسؤولين، والوكلاء، والموردين، والموظفين، والمتعاقدين من أي مطالبة أو طلب، بما في ذلك أتعاب المحاماة، التي يقوم بها أي طرف ثالث بسبب الأفعال او التصرفات الناجمة عن خرقك لشروط الخدمة هذه، أو انتهاكك لأي قانون أو حقوق طرف ثالث.

 

البند الخامس عشر - تعارض بنود الخدمة مع القوانين المحلية

 

في حالة اعتبار أي بند من بنود الخدمة هذه غير قانوني أو باطل أو غير قابل للتنفيذ، يجب أن يكون هذا الحكم قابلاً للإنفاذ إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به في المملكة العربية السعودية أو أي بلد تتواجد فيه مؤسسة كهف الألوان أو من يمثلها مستقبلا، ويعتبر الجزء غير القابل للتنفيذ مقطوعًا من شروط الاستخدام هذه. لا يؤثر هذا القرار على صلاحية ونفاذ أي أحكام أخرى متبقية.

 

البند السادس عشر - إنهاء الخدمة

 

تكون شروط الخدمة هذه سارية المفعول ما لم يتم إنهاؤها من قبلنا. يجوز لك إنهاء "شروط الخدمة" هذه في أي وقت بإعلامنا أنك لم تعد ترغب في استخدام خدماتنا، أو عند التوقف عن استخدام موقعنا.

 

البند السابع عشر - كامل الاتفاقية

 

لا يشكل فشلنا في ممارسة أو تطبيق أي حق أو حكم من شروط الخدمة هذه تنازلاً عن هذا الحق أو الحكم.

تمثل شروط الخدمة هذه وأي سياسات أو قواعد تشغيل ننشرها على هذا الموقع أو فيما يتعلق بالخدمة الاتفاقية الكاملة والتفاهم بينك وبيننا وتحكم استخدامك للخدمة، وتحل محل أي اتفاقيات سابقة أو قائمة، اتصالات واقتراحات، سواء شفهيا أو كتابيا، بينك وبيننا (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي إصدارات سابقة من شروط الخدمة).

لا يجوز تفسير أي غموض في تفسير شروط الخدمة هذه من دون الرجوع لنا أو الجهات المختصة.

 

البند الثامن عشر - القوانين المحلية

 

تخضع شروط الخدمة هذه وأي اتفاقيات منفصلة يتم بموجبها تزويدك بالخدمات وتفسر وفقًا للقوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

 

البند التاسع عشر - تغييرات على شروط الخدمة

 

يمكنك مراجعة أحدث إصدار من شروط الخدمة في أي وقت في هذه الصفحة.

نحن نحتفظ بالحق، حسب تقديرنا الخاص، في تحديث أو تغيير أو استبدال أي جزء من شروط الخدمة هذه عن طريق نشر التحديثات والتغييرات على موقعنا. تقع على عاتقك مسؤولية مراجعة موقعنا الإلكتروني بشكل دوري لمعاينة التغييرات. إن استمرارك في استخدام أو الوصول إلى موقعنا على الإنترنت أو الخدمة بعد نشر أي تغييرات على شروط الخدمة هذه يشكل قبولًا لهذه التغييرات.

 

لمزيد من المعلومات  يمكنكم التواصل معنا عن طريق الصفحة المخصصة لذلك.